البحث في...
الإسم
الإسم اللاتيني
البلد
التاريخ
القرن
الدين
التخصص
السيرة
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة
جيف أ . ريدنغ

جيف أ . ريدنغ

الإسم اللاتيني :  Jeff A. Redding
البلد :  امريكي
التاريخ :  ... - معاصر
القرن :  القرن 20_21
الدين : 
التخصص :  الشريعة الاسلامية - القاعدة - الهند

جيف أ . ريدنغ

Jeff A. Redding

السيرة الذلتية :

درس الاقتصاد وعلم الاجتماع في جامعة هارفارد (BA، بامتياز) وحاصل على دكتوراة (مع مرتبة الشرف) من كلية الحقوق بجامعة شيكاغو.

من عام 2000 إلى عام 2002، كان يعمل في جنوب آسيا، أولا كمساعد باحث زائر في معهد سياسة التنمية المستدامة في إسلام أباد ، باكستان ، ثم عضوا في هيئة تدريس في جامعة لاهور للعلوم الإدارية في لاهور، باكستان ، ومن ثم نائب البحوث لتجمع المحامين في نيو دلهي، الهند.

بعد ذلك عاد الى الولايات المتحدة، ليصبح باحثا زائرا في برنامج الدراسات القانونية الإسلامية كلية القانون بجامعة هارفارد، ثم زميل في مركز دراسة القانون والثقافة في كلية الحقوق في جامعة كولومبيا،

وفي نهاية المطاف م زميل Ruebhausen أوسكار في القانون في كلية الحقوق في جامعة ييل. وقد شغل أيضا مناصب أستاذ مساعد في العلوم السياسية والقانون في الجامعة الأمريكية في القاهرة، والمستشار القانوني لمكاتب المحامين الجماعية في مومباي، الهند.

منذ عام 2008، عمل كأستاذ مساعد في جامعة سانت لويس كلية الحقوق، حيث أصبح أستاذ مشارك في عام 2013. في جامعة سانت لويس، وقال انه يعلم أصول المحاكمات المدنية، القانون المقارن، وندوة حول التعددية القانونية.

وجهت له دعوة للبحث في المركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي (CNRS) في باريس، فرنسا (من ديسمبر 2010 إلى يونيو 2011)، وأستاذ زائر في مدرسة الدراسات العليا , دراسات  العلوم الاجتماعية (EHESS) في باريس، فرنسا (في الفترة من مايو 2012 وحتى يونيو 2012).

كتب عن العلاقة بين الشريعة الاسلامية والحكم العلماني ( في الهند )

من اعماله ( باللغة الاصلية ) :

1- The Rule and the Role of Islamic Law: Constituting Secular Law and Governance in Contemporary India (in progress) .

2- The Case of Ayesha, Muslim ‘Courts’, and the Rule of Law: Some Ethnographic Lessons for Legal Theory, in: Modern Asian Studies (peer-reviewed) (forthcoming 2013) .

3- From ‘She-Males’ to ‘Unix’: Transgender Rights and the Productive Paradoxes of Pakistani Policing, in: Daniela Berti & Devika Bordia (eds.): Anthropology of Criminal Cases in South Asia (forthcoming 2013).

4- Islamic Law in South Asia: A Testament to Diversity, entry in: Anver Emon & Kristen A. Stilt (eds.): Oxford Handbook of Islamic Law (forthcoming 2013).

5- Secularism, the Rule of Law, and ‘Shari‘a Courts’: An Ethnographic Examination of a Constitutional Controversy, in: Saint Louis University Law Journal, 57/2, pp. 339-376, 2013.

6- What American Legal Theory Might Learn from Islamic Law: Some Lessons from ‘Shari‘a Court’ Practice in India, in: University of Colorado Law Review, 83, pp. 1027-1063, 2012.

7- Dignity, Legal Pluralism, and Same-Sex Marriage, in: Brooklyn Law Review, 75, pp. 791-863, 2010.

8- Slicing the American Pie: Federalism and Personal Law, in: New York University Journal of International Law and Politics, 40, pp. 941-1018, 2008.

9- Plural Legal Systems and Equality: The Pakistani Experience, in: Indira Jaising (ed.): Men’s Laws, Women’s Lives: A Constitutional Perspective on Religion, Common Law and Culture in South Asia, pp. 138-172, 2005.

 

رابط المصدر :

http://www.recht-als-kultur.de/en/fellows/former-fellows/redding/

رابط أخر لسيرته :

http://law.slu.edu/people/jeff-redding

 
فروع المركز

فروع المركز

للمركز الإسلامي للدراسات الإستراتيجية ثلاثة فروع في ثلاثة بلدان
  • العنوان

  • البريد الإلكتروني

  • الهاتف