البحث في...
الإسم
الإسم اللاتيني
البلد
التاريخ
القرن
الدين
التخصص
السيرة
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة
ستيفن ديفيس

ستيفن ديفيس

الإسم اللاتيني :  Stephen Davis
البلد : 
التاريخ :  ... - معاصر
القرن :  20 - 21
الدين : 
التخصص :  المسيحية في مصر

ستيفن ديفيس

Stephen Davis

جامعة ييل

كلية بيرسون، إدارة مكتب الماجستير في الدراسات الدينية

261 حديقة شارع 451 شارع الكلية

نيو هافن، CT 06511 نيو هافن، CT 06511

الهاتف: 203-432-1298 البريد الإلكتروني: stephen.davis@yale.edu فاكس: 203-432-7844

التعليم:

جامعة ييل - M.A. (1993)، ماجستير فلسفة. (1995)، دكتوراه (1998)، الدراسات الدينية (المسيحية القديمة)

أطروحة: "إن عبادة القديسة تقلا، والرسول Protomartyr: تقليد التقوى المرأة في العصور القديمة في وقت متأخر"

جامعة ديوك، ومدرسة اللاهوت - M.Div، بامتياز مع مرتبة الشرف (1992)

جامعة برينستون - AB، الأدب الإنجليزي (والدراسات اليونانية)، بامتياز (1988)

كبار الرسالة: "رؤى التاريخ: شعر ييتس وCP كفافيس"

الخبرة التدريسية:

أستاذ الدراسات الدينية في جامعة ييل، نيو هافن، CT (2008-)

عضو هيئة التدريس التابعة لها في أقسام التاريخ والأدنى غات وحضارات الشرق والمجالس

على الدراسات الأثرية ودراسات الشرق الأوسط، وبرامج في العلوم الإنسانية، الدراسات اليونانية، والقرون الوسطى

الدراسات. باحث كبير في مركز ماكميلان للدراسات الدولية والمساحة.

أستاذ مشارك في الدراسات الدينية في جامعة ييل، نيو هافن، CT (2005-08)

أستاذ مساعد للدراسات الدينية في جامعة ييل، نيو هافن، CT (2002-05)

استاذ العهد الجديد وتاريخ الكنيسة في وقت مبكر، الإنجيلية اللاهوتية في القاهرة (ETSC)، القاهرة،

مصر (1998-2002، وزيارة ربيع 2005).

ETSC هو الاكليريكية الرسمية للباللغة العربية القبطية الإنجيلية (المشيخي) الكنيسة، سنودس النيل.

محاضر في العهد الجديد اليوناني، كلية اللاهوت في جامعة ييل نيو هافن، CT (1997-1998)

مدرس زائر في الدين، جامعة ويسليان، ميدلتاون، CT (1996)

ييل التدريس زميل جامعة ييل، نيو هافن، CT (1994-1997)

سيغر التدريس زميل كلية أثينا، أثينا، اليونان (1988-1989)

الإدارية والأكاديمية الخدمة:

جامعة ييل:

كرسي، مجلس الماجستير، كلية ييل (2015-)

ماجستير في كلية بيرسون (2013-)

الرئيس التنفيذي في أكبر الكليات السكنية الاثني عشر في جامعة ييل، والإشراف على مختلف جوانب

الحياة الطلابية، والتعليم، والفنون، والخدمات لأكثر من 500 الجامعيين. عضو في مجلس كلية ييل لل

الماجستير.

مدير ومحرر في ورئيس مشروع كتالوج المخطوطات القبطية والعربية والاثيوبيه في

دير السوريين (وادي النطرون، مصر) (2013-)

مساعد المدير لشئون الدراسات العليا (مساعدي المدير العام)، قسم الدراسات الدينية، المسيحية القديمة (2008-)

ييل مشروع الآثار الرهبانية (YMAP) المؤسس والمدير التنفيذي، (2006-)

مدير الدراسات الجامعية، قسم الدراسات الدينية (2009-11، 2012-13)

لجان الجامعة:

• اللجنة التنفيذية في العصور الوسطى الدراسات (2015-)

• والتوجيه والتمويل جنة مجلس الماجستير (2014-)

• اللجنة الاستشارية علم المصريات (2007-)

• مجلس الماجستير، الفنون وجنة الجوائز (2013-15، 2014-15 كرسي)

• مجلس الماجستير، لجنة الخدمة (2013-14)

• شعبة تعيينات الحيازة والترويج لجنة العلوم الإنسانية (2009-11، 2012-13)

• شعبة اللجنة الاستشارية العلوم الإنسانية (2009-11، 2012-13)

• دورة لجنة دراسة (2003-04، 2005-06)

الباحث الرئيسي للمشارك العلماء بحوث:

• جيليان بايك، باحث مشارك: عالم الآثار، خزفية، وأخصائي جبس مصبوغ (2014-)

• البرتو Urcia، باحث مشارك: أخصائي في علم الآثار الرقمية (2014-)

أطروحات إخراج و / أو تستجوبه:

• مريم فرج، "تقديس الفضاء: وجعل من الكنائس في العصور القديمة المتأخرة" (مدير، جامعة ييل،

في تقدم)

• لويز بلانك: "إن الآثار الرهبنة المصرية: تسوية والاقتصاد والحياة اليومية لل

الاتحاد الدير الأبيض "(ممتحنا خارجيا، جامعة كوبنهاغن 2015)

• هاني يوسف Kostandi حنا، "إن Historicized كرستولوجيا كارل بارث وماتا آل مسكين" (مشاركة في التوجيه الخارجي

وممتحن. برينستون اللاهوتي، 2013)

• يوناتان موس، "في الفساد: ساويرس الأنطاكى على جسد المسيح" (مدير، جامعة ييل، 2013)

الهيئة الإنجيلية الثقافية في القاهرة (ETSC):

رئيس لجنة الأكاديمية (2000-02)

رئيس قسم تاريخ الكنيسة (1999-2002)

الممثل أعضاء هيئة التدريس ومجلس الإدارة (1999-2002)

عضو الأكاديمية ولجان الدراسات العليا (1999-2002)

الدورات:

جامعة ييل:

المقررات الجامعية:

• المسيحية القديمة إلى صعود الإسلام: يسوع لمحمد. المسيحية في مصر القديمة وشمال أفريقيا؛

المسيحيين والمسلمين في العالم العربي. إنشاء والخريف؛ وجعل من الكتاب المقدس المسيحي. الذاكرة،

الثقافة والدين. الرهبنة في منظور مقارن. الحج في منظور مقارن.

الحجاج والرهبان والشهداء. النساء والجنس في المسيحية المبكرة

مقررات الدراسات العليا:

• الندوات: الكتاب المقدس باللغة العربية وتفسير الكتاب المقدس. المسيحية العربية الأدب واللاهوت؛ المسيحية في وقت متأخر

العصور القديمة. الأدب المصري في الرهبانية القبطية. الآبائي اليونانية؛ الذاكرة وإحياء ذكراهم. قراءة

الممارسات في العصور

• دورات القراءة الموجهة: رمزية في المسيحية المبكرة. كرستولوجيا ونظريات الهيئة. تاريخ

تفسير (موضوع: معمودية يسوع)؛ قراءات في الأدب العربي القديم. القداس القبطي. الآبائي اليونانية

أدب

الهيئة الإنجيلية الثقافية في القاهرة (ETSC):

المقررات الجامعية (باللغة العربية):

• اليونانية الثاني؛ قراءات مختارة في العهد الجديد اليونانية؛ تاريخ الكنيسة المبكر؛ تفسير العهد الجديد

مقررات الدراسات العليا:

• متقدم اليونانية (قراءات في العهد الجديد، والآبائي اليوناني)؛ المسيحية في الشرق الأوسط القديم.

كرستولوجيا القبطية. الكنائس القديمة والأديرة ومواقع الحج في مصر. اللاهوت العهد الجديد؛

الكتاب المقدس، تفسير، وكانون في الكنيسة الأولى

 

الخدمات المهنية:

الحالية والسابقة العضوية المهنية:

• الأكاديمية الأمريكية للدين (AAR)؛ المركز الأمريكي للبحوث في مصر (ارسي)؛ الرابطة الدولية

للدراسات القبطية (IACS)؛ شمال جمعية آباء الكنيسة الأمريكية (نابس)؛ جمعية أمريكا الشمالية للمسيحي

الدراسات العربية (NASCAS)؛ القديس الانبا شنودة رئيس المتوحدين جمعية القبطية. سوسيتيه دي ARCHEOLOGIE copte. المجتمع

من الكتاب المقدس الأدب (SBL)

خدمة المطابع الأكاديمية، سلسلة، والجمعيات:

• المعلقين الخارجي لمطبعة جامعة هارفارد، مطبعة جامعة أكسفورد، مطبعة جامعة برينستون، ييل

جامعة أكسفورد، جامعة نوتردام الصحافة، روتليدج الصحافة، ومجلة الدراسات المسيحية المبكرة.

• عضو المجلس الاستشاري ل "حوليات القبطية" (Hawlīyāt qibṭīyah)، وهي مجلة جديدة باللغة العربية مخصصة ل

منحة دراسية تتعلق الدراسات القبطية (2015-).

• عضو المجلس الاستشاري ل "المسيحية في العصور القديمة المتأخرة،" سلسلة كتاب الرسمية في الشمال

جمعية آباء الكنيسة الأمريكية (2014-).

• الرئيس والتاسعة والثلاثون السنوي الدراسات البيزنطية لوحة المؤتمر، "نصوص، صور، والرهبانية الفضاء" (2013).

• الرئيس المشارك في المؤتمر الدولي العاشر للدراسات القبطية لوحة "الرهبانية الثقافة المادية" (2012).

• عضو اللجنة التوجيهية، الأكاديمية الأمريكية للدين تشاور، "القبطية المسيحية" (2006-08).

• رئيس لجمعية الكتاب المقدس الأدب تشاور، "كريستيان أواخر العصور القديمة وروده" (2004-06).

• عضو اللجنة التوجيهية، وجمعية الكتاب المقدس الأدب تشاور، "الدين في مصر الرومانية" (2004-06).

LANGUAGES AND AWARDS:

اللغات ودراسة اللغات المتخصصة:

لغات (من أجل إتقان):

• القديمة: العربية والقبطية واليونانية (الكلاسيكية، Koine، والبيزنطية) واللاتينية والعبرية والسريانية.

• الحديث: العربية (الفصحى الحديثة والعامية المصرية)، الألمانية، اليونانية والفرنسية.

دراسة اللغات المتخصصة:

• Volkshochschule، مونستر، ألمانيا (2006-07): Jahreskurs in الألمانية المرض Fremdsprache (Mittelstufe).

• مركز دار كومبوني للغة العربية والدراسات الإسلامية، القاهرة، مصر (1998-2000).

وضع برنامج مكثف لمدة عامين المرتبطة Pontificio معهد دي ستودي العربي ه دي Islamistica (PISAI).

• Beinecke الفئات الرئيسية في اليونانية والقبطية Papyrology، جامعة ييل، نيو هافن، CT (1997-1998).

Papyrology اليونانية، تدرس من قبل R. باجنال (كولومبيا)، 18-22 مايو 1998.

القبطية Papyrology، تدرس من قبل T. Wilfong (ميشيغان) وS. Clackson (كامبردج)، 19-23 مايو 1997.

الجوائز والمنح الدراسية:

• الأكاديمية الأمريكية لجائزة كتاب الدين للتميز، دراسات التاريخية التصنيف، الدور النهائي (2015).

[وتقديرا لكتابي، المسيح الطفل: ذكريات الثقافية ليسوع يونغ]

• سيمبسون كارنيغي للالمنح علم المصريات، جامعة ييل (2006 إلى الوقت الحاضر).

منح [من معهد Egyptological ييل تدار في مصر عن الحفريات الأثرية في

الدير الأبيض بسوهاج وفي دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، مصر]

• صندوق الهبات الآثار (AEF) حفظ غرانت، مركز البحوث الأمريكي في مصر (2013-14).

[منح للعمل الحفاظ المعماري والعمراني في الكنيسة القديمة في الدير الأبيض بسوهاج، مصر]

• منحة فريدريك دبليو حلس النشر، مركز يتني العلوم الإنسانية، جامعة ييل (2007 و 2013).

[للنفقات النشر المتعلقة كتبي القبطية كرستولوجيا في الممارسة والمسيح الطفل.]

• المنح الخاص كلية ييل العميد (أكتوبر 2012).

[للرحلة ميدانية إلى نقطة الصفر مرتبطة بطبيعة الحال، "الحج من منظور مقارن."]

• ألكسندر فون هومبولت زمالة أبحاث تجدد بحوث البقاء (أغسطس 2011).

[للحصول على البحوث المتعلقة كتابي، المسيح الطفل: ذكريات الثقافية ليسوع الشاب، التي أجريت في

Westfälische فيلهلم-UNIVERSITAT مونستر، Institutum Judaicum Delitzschianum.]

• جريسوولد جوائز، مركز يتني العلوم الإنسانية، جامعة ييل (2003-04، 2004-05، 2008-09، 2009-10).

[للأبحاث المحفوظات في شيكاغو، باريس، بيروت، لندن وأكسفورد، وأثينا.]

• جائزة جمعية الصداقة البريطانية الكويتية كتاب في دراسات الشرق الأوسط، ذكر مشرف (2009)

[وتقديرا لكتابي، القبطية كرستولوجيا في الممارسة.]

• أبحاث الجمعية الجغرافية الوطنية والمنح التنقيب (2006 و 2008-09).

[للحصول على الحفريات الأثرية في دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، مصر.]

• دمبارتون أوكس المنح المشروع (2006-07 و2007-08).

[للحصول على الحفريات الأثرية في دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، مصر.]

• ألكسندر فون هومبولت زمالة أبحاث (2006-07).

 

[للحصول على البحوث المتعلقة كتابي، القبطية كرستولوجيا في الممارسة، التي أجريت في Westfälische Wilhelms-

UNIVERSITAT مونستر، معهد für Ägyptologie اوند Koptologie.]

• صموئيل وجائزة روني هيمان لأفضل العلمية النشر، جامعة ييل (2005).

[منحت لكتابي، البابوية القبطية المبكرة.]

• زمالة مورس في العلوم الإنسانية، جامعة ييل (2004-05).

[للحصول على البحوث المتعلقة كتابي، القبطية كرستولوجيا في الممارسة.]

• جون ف. اندرز وكروسبي المنح البحثية، جامعة ييل (1996-1997).

[للبحوث ميدانية في مصر تتعلق أطروحة الدكتوراه.]

• زمالة أطروحة، جامعة ييل (1996-1997).

• المدى القصير الإقامة، مركز دمبارتون أوكس للدراسات البيزنطية، جامعة هارفارد (1995).

• H. ستيوارت هاريسون زمالة جامعة ييل (1992-1996).

• ديوك (الاستحقاق) للمنح الدراسية، جامعة ديوك (1989-1992).

• تدريس زمالة سيغر، برنامج الدراسات اليونانية، جامعة برينستون (1988-1989).

المنشورات:

كتب:

المسيح الطفل: ذكريات الثقافية ليسوع الشاب. نيو هافن ولندن: مطبعة جامعة ييل، 2014.

• النهائي، الأكاديمية الأمريكية لجائزة كتاب الدين للتميز، دراسات التاريخية الفئة (2015).

[ويعرض هذا الكتاب تاريخ التفسير المتعلقة بما يسمى الطفولة إنجيل توماس، المعروفة في العصور القديمة

كما Paidika Iēsou، أو "أفعال الطفولة يسوع." تطبيق سوسيولوجيا الذاكرة الثقافية للانتقال

هذه القصص، وأنا أقرأ طفولة يسوع فيما يتعلق بالممارسات الاجتماعية اليوناني الروماني في العصور القديمة المتأخرة وضعه

استقبالهم في سياق القرون الوسطى لقاء اليهودي-المسيحي والمسيحيين والمسلمين.]

القبطية كرستولوجيا في الممارسة: التجسد والمشاركة الإلهية في وقت متأخر من مصر العتيقة والقرون الوسطى. في وقت مبكر

سلسلة الدراسات المسيحية. أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد، 2008.

• شرفية، جائزة جمعية الصداقة البريطانية الكويتية كتاب في دراسات الشرق الأوسط، الجمعية البريطانية ل

الدراسات الشرق أوسطية (BRISME) (2009).

[التحقيق في استقبال اللاهوت اليوناني السكندري في إعدادات اللغوية القبطية وCopto-العربية.

واستنادا إلى رؤى نظرية طقوس والأداء، وأسعى لتوضيح الطرق التي المسيحيين المصريين

قد فهمت وسنت المشاركة في تجسيد المسيح. وتشمل دراسات الحالة الأدب الرهباني،

الصلوات الإفخارستيا، والحج وعبادة القديسين، لقاءات البصرية مع الفن الكنيسة والهندسة المعمارية، و

في سياق اعتذاره للنقاش في لقاء بين المسيحيين والمسلمين.]

القبطية البابوية المبكرة: الكنيسة المصرية وقيادتها في العصور القديمة المتأخرة. الباباوات من مصر: لمحة تاريخية

الكنيسة القبطية والبطاركة لها من المرقسية البابا شنودة الثالث، المجلد 1. القاهرة ونيويورك: أمريكا

جامعة القاهرة في الصحافة، 2004.

• صموئيل وجائزة روني هيمان لأفضل العلمية النشر، جامعة ييل (2005).

• الترجمة العربية: Bābawāt مصر. (1) آل Bābawīyah-آل qibṭīyah-AL-mubakkirah: وا آل kinīsah-AL-miṣrīyah

qīyādithā فاي awākhir AL-'aṣr AL-القديم، العابرة. مجدي جرجس (القاهرة: مركز آل-AL-قومي مدرسة يثيوم L-tarjamah، 2013).

[هذا الكتاب، وهو الأول في سلسلة من ثلاثة أجزاء، يتناول الدور المتطور للبطريركية الإسكندرية من أول

إلى القرن السابع الميلادي. التركيز على تمثيل الآباء في كل من الأدب والفن، وأزعم أن

تشكلت هوية الكنيسة المصرية وقيادتها في أواخر العصور القديمة من قبل الخطابات الثقافية

رسولية، استشهاد، رعاية الرهبانية، والمقاومة لاهوتية.]

تكون أنت هناك: رحلة العائلة المقدسة في مصر (تأليف بالاشتراك مع W. يستر وC. هولسمان؛ تحريرها مع

مقدمة بواسطة جودت جبرة). القاهرة ونيويورك: الجامعة الأمريكية في القاهرة برس، 2001.

[في هذا المنشور التعاوني، وتحليل الأدلة القرون الوسطى القديمة والمبكر في مجال قصة يسوع ومريم،

وهروب يوسف إلى مصر. دراسة مجموعة من المصادر من إنجيل متى إلى القرون الوسطى العربية

المواعظ ورؤية الروايات-I إظهار كيف أن ممارسات تفسير الكتاب المقدس والحج معين المحلى

sancta على المشهد المصري.]

عبادة القديس تقلا: تقليد التقوى المرأة في العصور القديمة المتأخرة. سلسلة الدراسات المسيحية المبكرة. أكسفورد: أكسفورد

جامعة أكسفورد، 2001.

[كتابي الأول بالتحقيق في الممارسات التعبدية، والمؤسسات الاجتماعية، والتحف مواد مرتبطة

شعبية، ولكن المثير للجدل، قديس الإناث في المسيحية المبكرة. حشد الأدبية والفنية والأثرية،

papyrological، والأدلة الكتابية من آسيا الصغرى ومصر، وإعادة بناء الدور الذي مجتمعات

لعبت المرأة في تعزيز عبادة القديسة تقلا في.]

أحجام التداول تحريرها والسلسلة:

الباباوات من مصر: تاريخ الكنيسة القبطية والبطاركة لها من المرقسية البابا شنودة الثالث، 3 مجلدات

(مع G. جبرة تحرره المشترك؛ الجامعة الأمريكية في القاهرة برس، 2004-2011).

[A سلسلة من ثلاثة مجلدات توثق تاريخ البطريركية السكندري من أصولها إلى الوقت الحاضر.]

المجلد. 1: ستيفن ديفيس، والبابوية القبطية المبكرة (2004).

المجلد. 2: مارك N. سوانسون، البابوية القبطية في مصر الإسلامية (2010).

المجلد. 3: مجدي جرجس ونيللي فان دورن، أصعب، وظهور القبطية البابوية الحديث (2011).

طبعات النص والترجمات:

"عربية أعمال بولس وتقلا: النص والترجمة، مع مقدمة وتعليق الحرج" لتظهر

في تقلا: بول الضبط وسانت في الشرق والغرب، أد. JW الجدار، JN بريمر، T. نيكلاس، وA. بويغ ط

Tàrrech (دراسات في ابوكريفا المسيحي المبكر، لوفين: بيترز، القادم 2015).

[الطبعة الأولى من أعمال بولس وتقلا في العربية، استنادا إلى مخطوطة من القرن الثامن عشر حاليا في

جمع سانت شنودة رئيس المتوحدين جمعية في لوس انجليس. نشر هذا المخطوط هو

أولية للعمل على طبعة نقدية.]

A نزاع على قطعة من الصليب: A نص العرب في العصور الوسطى من التاريخ المسيحي-اليهودي-مسلم

العلاقات في مصر (شارك في تأليف وتحرير مع B. الأورفلي وS. نوبل). بيروت: دار المشرق، 2012.

[يعرض هذا المنشور دراسة طول أول طبعة نقدية وترجمة لالقرون الوسطى العربية الأدبية

مناقشة تتعلق اكتشاف جزء من الصليب. إدخال تأليف معا ويضع هذا فريدة من نوعها

المستند في سياق العصور الوسطى المسيحية-اليهودية، المسيحية-المسيحية، والدفاع عن العقائد المسيحية المسيحية الإسلامية.]

على كيفية تمييز الحقيقة من الدين، من خلال حنين بن إسحاق. الترجمة الإنجليزية (2009)، وهي متاحة على الانترنت في

http://www.tertullian.org/fathers/sbath_20.1_Hunain_ibn_Ishaq.htm.

[ترجمة انكليزية لأطروحة المسيحية العربية المكتوبة في بغداد خلال القرن التاسع-CE. استنادا إلى

طبعة النص الذي نشرته سمير خليل سمير في مجلة المشرق-71.2 (1997)، 345-63.]

الحياة العربية القديس يوحنا ليتل بواسطة زكريا سخا. Coptica 7. لوس انجليس: مؤسسة الأقسام القديس والقديس

شنودة رئيس المتوحدين جمعية القبطية، 2008.

[طبعة كتاب طول والترجمة غوتنغن MS العربية 114، التي تحتوي على الحياة العربية الشهير

في وقت مبكر الراهب المسيحي، جون ليتل. عرضي لهذه الطبعة ويضع هذا العمل hagiographical في

سياق النشاط طباعي والليتورجي في دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، مصر، حيث كنت

الإشراف على الحفريات برعاية مشروع الرهبانية الآثار ييل (YMAP).]

مقالات:

"مصادر لدراسة الرهبنة في وقت مبكر: الأدلة الأثرية." المقبلة في دليل أكسفورد

المسيحية الرهبنة، إد. B. كاتشينسكي (أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد، 2016).

[مقدمة لأوائل الآثار الرهبانية المسيحية، بما في ذلك مناقشة المشاكل المنهجية في

الممارسة الأثرية والتفسير، وإعادة تقييم الأدلة المادية لمواقع الرهبانية من أول

الألفية CE.]

"القداس والطقوس الممارسة في الاتحاد Shenoutean" (تأليف بالاشتراك مع U. زانيتي). المقبلة في الأحمر

كنيسة الدير: جمال والزهد في صعيد مصر، أد. E. Bolman (نيو هافن: مطبعة جامعة ييل /

المركز الأمريكي للبحوث في مصر، 2016).

[هذه القطعة كتب بالاشتراك يستكشف الأدلة ذات الصلة إلى الدور الذي الممارسات الطقسية والشعائرية لعبت في

حياة الرهبان في أواخر الاتحاد Shenoutean القرون الوسطى القديمة وأوائل، مع إيلاء اهتمام خاص للرسم

اتصالات مع الكنيسة دير الأحمر والصور التصويرية في برنامجها رسمها.]

"الحفاظ المعماري في كنيسة الدير الأبيض (دير الأنبا شنودة)، سوهاج" (بالاشتراك مع G.

بايك وN. وارنر). يصدر قريبا في نشرة مركز البحوث الأمريكي في مصر (2015).

[هذه قطعة قصيرة تقارير عن أعمال الحفظ التي أجريت في الكنيسة القديمة في دير الأبيض في فبراير

ركز عام 2015. وعمل صيانة على مجالين التي أصبحت غير سليمة من الناحية الهيكلية داخل الكنيسة (ل

جدار صحن الكنيسة والجدار الجنوبي) وأسفرت الاكتشافات التي ساعدت على توضيح التاريخ المعماري للمبنى. ]

"من التقوى المرأة على ذكر الولاء: دراسات النوع الاجتماعي، وأعمال بولس وتقلا، ودليل على وجود

المخطوطات العربية. "المقبلة في هارفارد اللاهوتية الاستعراضي، 108.3 (2015).

[في هذه المقالة، أتوجه الدور الذي الدراسات الجنسانية لعبت في تفسير أوائل الأعمال المسيحي

بولس وتقلا، وأنا تطبيق رؤى من هذا الانضباط إلى تحليل مخطوطة غير منشورة من العربية

هذا العمل نسخها من قبل الكاتب في دير القديس بولس في البحر الأحمر في مصر.]

 

"شنودة في شيهيت: الأدلة الأثرية جديد للعبادة من الرهبانية سانت مبكرا وادي آل القرون الوسطى

النطرون. "المقبلة في Coptica 14 (2015).

[مقال إدخال وسياقها نقش رسمت جدار، أو dipinto، اكتشف خلال ييل الرهبانية

حفريات مشروع علم الآثار في دير جون ليتل في وادي النطرون. هذا النص هو قرن العاشر

صلاة إلى القديس شنودة وعلى هذا النحو بمثابة أدلة جديدة على عبادة هذا القديس الرهبانية في شيهيت القرون الوسطى. أنا

تحليل صلاة فيما يتعلق بتوثيق بالفعل أماكن للالتفاني Shenoutean المحلي، بما في ذلك طقوسي

عمليا، رعاية البابوية، وإنتاج hagiographical.]

"تركوا وراءهم: A ديسكفري الزوار من المخطوطات شظايا في كنيسة الدير الأبيض" (بالاشتراك مع

G. بايك، E. ديفيدسون، M. فرج، وD. شرايفر، مع مساهمات L. بلانك). مجلة الدراسات القبطية 16

(2014)، 69-87.

[تقارير هذه المقالة على اكتشاف شظايا المخطوطات المحرز في كنيسة الدير الأبيض في ديسمبر كانون الاول عام 2011.

أولا، نحن تصف سياق الأثرية، بما في ذلك بنية "غرفة شمعة"، وطرقنا من

الحفر والفهرسة والتوثيق التصوير الفوتوغرافي. ثانيا، نحن الإبلاغ عن البيانات اكتشفت، بما في ذلك

عدد من الشظايا، والمواد المستخدمة، واللغات والكتابات ممثلة، وأنماط الزخرفة، والنص

أنواع. ثالثا، نحن تقديم دراسة حالة تركز على جزء واحد المحددة كجزء من مجموعة Shenoutean. رابع

وأخيرا، نحن مناقشة الآثار المترتبة على معرفتنا النصية والتاريخ المعماري للموقع.]

"قبر القديس شنودة في دير الأبيض: حفظ النهائي والتوثيق" (بالاشتراك مع E.

S. Bolman، L. دي Cesaris، A. Sucato، E. Ricchi، M. Kacicnik، SMM عثمان، AZ علي، M. آل أنتوني، G. بايك،

وA. Szymanska). في نشرة المركز الأمريكي للبحوث في مصر 204 (2014)، 21-24.

[تقرير موجز عن المرحلة النهائية من الوثائق الأثرية في كنيسة القبر المرتبطة شنودة في

الدير الأبيض، بما في ذلك التكليف من 360 درجة الإستعراضات صور فوتوغرافية لهما تحت الأرض

غرف.]

"إن الفئة من الذاكرة في منح الزوار على آباء الصحراء". وفي من مصر القديمة إلى العالم الجديد.

الدراسات القبطية قدمت إلى جودت جبرة بمناسبة عيد ميلاد له ال65، أد. Y. N. يوسف وS. معوض

(ندوات التحف 9؛ لوفين: بيترز، 2013). 59-76.

[A نقد الطريقة التي الفئة من الذاكرة قد استخدمت في الدراسات الأخيرة على الرهبانية المصرية

الأدب مثل أقوال آباء الصحراء، واقتراحا لالمنهجية أكثر جذرية

التعامل مع حقل متعدد التخصصات للدراسات الذاكرة بين مؤرخي العصور القديمة المتأخرة.]

"إكمال السباق واستقبال ولي العهد: 2 تيموثاوس 4: 7-8 في وقت مبكر المسيحية الرهبانية المرثيات في القلالي

وPherme. "وفي الزهد والتفسير في المسيحية المبكرة، أد. H-U. WEIDEMANN (NOVUM Testamentum آخرون أوربس

Antiquus. غوتنغن: Vandenhoeck وروبرشت، 2013)، 334-73.

[موضوع هذا المقال هو استخدام 2 تيموثاوس 4: 7-8 في مجموعتين من المرثيات الرهبانية وجدت في مساكن الرهبان في

والقلالي وPherme في الدلتا المصرية. I تقييم هذه الكتابات الجدار في سياق معز القديم،

martyrological، والرهباني الخطابة، وكذلك الممارسات الجنائزية الرهبانية. يعتبر دليلا يتضمن جدار

اللوحات المكتشفة في الحفريات التي أجراها مشروع علم الآثار ييل الرهبانية.]

"الحياة والموت في مصر العليا والسفلى: دراسة موجزة من الزوار الرهبانية علم الآثار في جامعة ييل" (مع

مساهمات E. Bolman، D. بروكس Hedstrom، وG. بايك). في مجلة الجمعية الكندية للالقبطية

دراسات 3 (2012)، 9-26.

[مسح موجز لأعمال التنقيب الأثري التي ترعاها جامعة ييل في دير القديس يوحنا الصغير (وادي آل

النطرون) وعلى الدير الأبيض (سوهاج) في مصر، مع التركيز على الأدلة المتعلقة بالحياة اليومية و

فاة ودفن داخل هذه الإعدادات الرهبانية القبطية اثنين.]

"مراقبة الطيور في الطفولة انجيل توما: من لعبة أطفال لطقوس الإلهية تشخيص". وفي

صور يسوع: مقالات في كرستولوجيا، أد. SE مايرز (توبنغن: موهر Siebeck، 2012)، 125-53.

[مقال الذي I التحقيق التحف والممارسات المتعلقة بالطفولة والطيور ومواقع الذاكرة الثقافية لل

أوائل القراء اليوناني الروماني من الطفولة إنجيل توما.]

"علم الآثار الجديد في شيهيت القديمة: دراسات والحفريات الأولية في دير القديس يوحنا في ليتل

وادي النطرون (ييل مشروع الرهبانية علم الآثار) "(بالاشتراك مع د. بروكس Hedstrom، T. Herbich، S.

إكرام، D. ماكورماك، M-D. Nenna، وG. بايك). في دمبارتون أوكس أوراق 64 (2011)، 217-27.

[تقرير عن عمليات المسح السطحية وتحت السطحية الانتهاء في دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، و

على الحفر وديعة القمامة الرهبانية في ذلك الموقع.]

"قبر القديس شنودة؟ مزيد من النتائج من الدير الأبيض (دير الأنبا شنودة)، سوهاج "(شارك في تأليف

مع E. Bolman، L. دي Cesaris، M. EL-انتوني، G. بايك، E. Ricchi، A. Sucato، وN. وارنر، مع مساهمات

بواسطة محمد عبد الرحيم، L. بلانك، W. Dolling، M. خليفة، S. محمد، وA. ستيفنز). في نشرة

المركز الأمريكي للبحوث في مصر 198 (ربيع 2011)، 31-38.

[مقال قصير يلخص الحفريات وأعمال الصيانة التي أجريت منذ عام 2006 في الجنائزية القرن fifh-

مصلى في الدير الأبيض بسوهاج، مصر.]

"الآثار في الدير الأبيض، 2005-2010" (مع مساهمات L. بلانك، E. Bolman، وآخرون). في Coptica

9 (2010)، 25-58.

[موجز للالمسوحات والحفريات الأثرية، والوثائق المعمارية، والحفاظ على الفن

أجريت في الدير الأبيض بسوهاج، مصر، من عام 2005 إلى عام 2010.]

"انسوا لي لا: الذاكرة وأنثى الموضوع في نوبات تجليد القديمة". والمرأة والجنس في القديمة

الديانات: مقاربات متعددة التخصصات، أد. SP Ahearne-كرول، PA هولواي، وJA Kelhoffer (توبنغن: موهر

Siebeck، 2010)، 248-59.

[رسم على سوسيولوجيا المعاصرة للذاكرة في تحليلي، والتحقيق في التلاعب في أجساد النساء

والذكريات وبناء الناتجة من نوع معين من الموضوع في الإناث القديمة اليوناني المصري

تعاويذ سحرية.]

"شنودة وكنيسة قبر اكتشفت مؤخرا في الدير الأبيض" (بالاشتراك مع E. Bolman وG.

بايك). في مجلة الدراسات المسيحية المبكرة 18.3 (2010)، 453-62.

[في هذا المنشور التعاوني، زملائي الكتاب وأقدم الأثرية والفن التاريخي، والأدلة الكتابية

تتعلق أواخر العتيقة الكنيسة الجنائزية الرهبانية حفرها من قبل برنامج علم الآثار ييل الرهبانية في

بالتعاون مع المجلس الأعلى المصري للآثار. على أساس هذه الأدلة نستنتج أن

قبر تحت الأرض تحت كنيسة ينتمي إلى رئيس القرن الخامس الشهير من الدير الأبيض، شنودة

من Atripe.]

"تنويعات على مصري أنثى الشهيد المجموعات: التاريخ، سير القديسين، وسياسة النوع الاجتماعي في العصور الوسطى

الهوية الدينية العربية "في" قصص حقيقية "الكتابة: المؤرخون وHagiographers في وقت متأخر العتيقة والقرون الوسطى

الشرق الأدنى، أد. A. باباكونستانتينو، M. DEBIE، وH. كينيدي (لقاءات الثقافية من العصور القديمة المتأخرة والشرق

تتراوح أعمارهم بين 9؛ TURNHOUT: Brepols، 2010)، 205-17.

[في هذه المقالة، ألاحظ الطريقة التي اعتمدت أسطورة قديس الإناث وتكييفها في ثلاثة chronographies العربية.

الاستفادة من رؤى مستمدة من دراسات النوع الاجتماعي والنقد postcolonialist، وتبين لي كيفية استخدام الجسم للقديس

كأداة للتفاوض بشأن الحدود الاجتماعية والدينية بين المسلمين والمسيحيين في القرون الوسطى مصر.]

"ييل الرهبانية مشروع علم الآثار: جون ليتل، الموسم 2 (14 مايو - 17 يونيو، 2007)" (بالاشتراك مع د.

بروكس Hedstrom، G. بايك، وD. ماكورماك). في Mishkah: المجلة المصرية للآثار الإسلامية 3 (2009)،

59-64.

[تقارير هذه المادة وجيزة على المسوحات والحفريات عام 2007 في دير جون ليتل في وادي النطرون،

نشرت في مجلة برعاية المجلس الأعلى المصري للآثار.]

"ييل الرهبانية مشروع علم الآثار: Pherme (Qusur Higayla وQusur 'Erayma)، فصل 1 (29 مايو - 8 يونيو،

2006) "(تأليف بالاشتراك مع د. بروكس Hedstrom، T. Herbich، G. بايك، وD. ماكورماك). في Mishkah: إن

المجلة المصرية للآثار الإسلامية 3 (2009)، 53-7.

[تقارير هذه المادة وجيزة على المسوحات 2006 في موقع الرهبانية Pherme في الدلتا المصرية، التي نشرت في

مجلة برعاية المجلس الأعلى المصري للآثار.]

"ييل الرهبانية مشروع علم الآثار: جون ليتل، الموسم 1 (7 يونيو - 27 يونيو، 2006)" (بالاشتراك مع د.

بروكس Hedstrom، T. Herbich، G. بايك، وD. ماكورماك). في Mishkah: المصرية مجلة الإسلامية

علم الآثار 3 (2009)، 47-52.

[تقارير هذه المادة وجيزة على المسوحات والحفريات عام 2006 في دير جون ليتل في وادي النطرون،

نشرت في مجلة برعاية المجلس الأعلى المصري للآثار.]

"" حياة القديس بولس "جيروم وتعزيز الرهبنة المصرية في الغرب". وفي الكنيسة كهف في

دير القديس بولس، أد. W. يستر (نيو هافن: مطبعة جامعة ييل / مركز البحوث الأمريكي في مصر، 2008)،

25-41.

[يدرس هذا الفصل ساهم ثلاثة سياقات لتعزيز القيم الرهبانية وتراث القديس بولس

طيبة في الغرب اللاتيني: 1) إنتاج جيروم الأدبي فيتا بولس. 2) في وقت متأخر ممارسة الحج العتيقة ل

كهف بولس الرهبانية بالقرب من البحر الأحمر. و3) تفسير المناظر الطبيعية الصحراوية المصرية وساحات لل

لقاءات المقدسة في أوائل الفن الغربي الحديث المتصلة قديس.]

"التعريف والتعليق العربي على نهاية العالم: ابن الكاتب قيصر على الوحي". وفي جامعة هارفارد اللاهوتية

مراجعة 101.1 (2008)، 77-96.

[وبعد مقدمة للتعليق تقليد Copto-عربي على رؤيا يوحنا، أركز تحديدا على

نظريات ابن الكاتب قيصر من النبوة والرؤيا في التفسير، له الرؤيا 1: 1، يتظاهرون كيف

المعلق العربي يتكيف ويفصل على الافتراضات الثقافية اليونانية واللاتينية، وكذلك في وقت مبكر من القرون الوسطى

النظريات الإسلامية، المتعلقة بالتجربة البصيرة.]

"مسح الجيوفيزيائي Pherme القديمة: التنقيب المغناطيسي في موقع مسيحي الرهبانية المبكر في

الدلتا المصرية "(تأليف بالاشتراك مع د. بروكس Hedstrom وT. Herbich). في مجلة البحوث الأمريكي

مركز فى مصر 44 (2007)، 129-37.

[هذه التقارير المادة على الجيوفيزيائية (تحت السطح) الدراسات الاستقصائية التي أجريت في عام 2006 من قبل YMAP في موقع الرهبانية Pherme

في الدلتا المصرية.]

"التقليد Copto-عربي من التأله: A القرباني قراءة من إنجيل يوحنا 6: 51-57 في مقال على بولس البوشي ل

التجسد "في شركاء الطبيعة الإلهية: تاريخ وتطور من التأليه في المسيحية

التقليد، أد. مايكل J. كريستنسن وجيفري A. Wittung (ماديسون، NJ: فيرلي ديكنسون جامعة أكسفورد،

2007)، 163-74.

[في مساهمتي في هذا الكتاب محررة، وتبين لي كيف القرن الثالث عشر اللاهوتي Copto-العربية، بولس البوشي،

يعتمد على سابقة الآبائية الإسكندرية واتفاقية الكلام الإسلامية في تفسير يوحنا 6 وتطوير

كرستولوجيا المشاركة الإفخارستيا.]

"تشكيل الهيئة الإلهية: القبطية كرستولوجيا واللباس أشبه بالطقوس البدائية" في جامعة هارفارد اللاهوتية مراجعة 98.3 (2005)،

335-62.

[تطبيق نظريات ممارسة الطقوس والجسم شيدت عقائديا لدراسة المبكر اللباس المسيحي، أقترح

صدرت أن التفاهمات القبطية التجسد أو إجراء من خلال ارتداء الستر

المطرزة مع صور من حياة السيد المسيح.]

"تفسير الكتاب المقدس والسلطة الأسقفية السكندري في المسيحية الفيوم المبكرة." في المسيحية و

الرهبنة في واحة الفيوم، إد. G. جبرة (القاهرة: الجامعة الأمريكية في القاهرة برس، 2005)، 45-61.

[A دراسة الفيوم المصري وعلاقته السكندري أسقفية، تستخدم هذه المادة كتابات

ديونيسيوس وسيريل الاسكندرية لإظهار كيف تم استخدام أسلوب استعاري تفسير الكتاب المقدس ل

تعزيز هياكل السلطة الكنسية في سياق جغرافي وثقافي محدد.]

"A تفسيري من الأرض: تفسير الكتاب المقدس في تقليد العائلة المقدسة". وفي الدراسات القبطية على

عتبة الألفية الجديدة. وقائع المؤتمر الدولي السابع للدراسات القبطية، أد. M. Immerzeel

وJ. فان دير فليت (لوفين: بيترز، 2004)، 329-36.

[في هذه الورقة المنشورة، I استكشاف الطريقة التي التفسيرات المصرية إشعياء 19 تؤيد تعزيز الكريم

مواقع الأسرة باعتبارها مواقع الحج المقدسة.]

النصوص "عبرت، عبرت الجنس: التناص والجنس في أساطير المسيحية في وقت مبكر من القدس المرأة متنكرين

الرجال ". وفي مجلة الدراسات المسيحية المبكرة 10.1 (2002)، 1-36.

[إعادة فحص والإحضار القديسين الأساطير المتحول جنسيا من المسيحية المبكرة، وتطبيق النظريات البنيوية لل

التناص لاظهار كيف شاركت هذه الأساطير في تعدد الخطابات الثقافية التي تعمل ل

زعزعة المفاهيم ثنائية الهوية الجنسية.]

"رمز القرون الوسطى مع مشاهد من حياة السيد المسيح والعذراء في كنيسة مرقوريوس في دير أبو

سيفين، مصر القديمة: اتباع نهج متعدد التخصصات "(تأليف بالاشتراك مع Z. Skálóva). في نشرة دي لا سوسيتيه

دي ARCHEOLOGIE copte 39 (2000)، 211-38.

[تنشر هذه المقالة تأليف مشترك وتوثق رمز القرون الوسطى متعددة نصب منصة الحفاظ على دير أبو سيفين

في القاهرة القديمة ويقيم الايقونية في ضوء-Copto العربية الممارسة homiletic معاصرة.]

"الدفاع A 'بولين" من حق المرأة في أعمد؟ التناص والسلطة الرسولية في أعمال بولس ". وفي

مجلة الدراسات المسيحية المبكرة 8.3 (2000)، 453-59.

[استدعاء الانتباه إلى استخدام رسائل بولس في أعمال بول، وأزعم أن إشارة intertextual إلى 1 كورنثوس

10 في مكان معمودية الذاتي تقلا ويمثل محاولة لالأرض أن المعمودية في السلطة الرسولية

تعاليم بولس.]

"يونان في وقت مبكر الفن المسيحي: التفسير الرمزي والسياق الروماني الجنائزية." وفي ARS مراجعة 13.1 (2000)،

72-83. ARS التعليق عن مجلة أكاديمية من الجمعية الأسترالية لدراسة الأديان.

[في هذه الدراسة من أوائل الفنون البصرية المسيحي، وأزعم أن التمثيل أربعة المشهد يونان في سراديب الموتى الرومانية

وعلى التابوت الروماني يمثل التوسع استعاري على تفسيرات المسيحية السابقة للقصة ل

استعاري إعادة قراءة مصممة لمعالجة المخاوف بين الزوار البالغ إزاء طبيعة الأموات

الجسم.]

"نفس الاسم من القديسة تقلا في وقت متأخر العتيقة مصر". وفي نشرة الجمعية الأمريكية للPapyrologists 36 (1999)،

71-81.

[وهذا دليل على وثائق المقالة للحصول على نفس الاسم من تقلا في أواخر العتيقة البرديات والنقوش الجنائزية المصرية.]

"رعاية والتكيف المعماري في عبادة الروماني للشهداء". وفي Anistoriton، وهي مجلة على الانترنت

التاريخ وعلم الآثار، وتاريخ الفن. متوفر في http://www.anistor.gr/english/index.htm: تحت مقالات، المجلد. 3/1999

(E993. يونيو 1999).

[هذا المقال يتناول رعاية الأسقفية للعبادة الشهداء والعلاقة الاجتماعية بين الراعي

الأساقفة والزبائن حاج في وقت متأخر من روما العتيقة.]

"الحج وعبادة القديسة تقلا في وقت متأخر العتيقة مصر". وفي الحج والقدس الفضائية في وقت متأخر العتيقة

مصر، أد. D. فرانكفورتر (ليدن: EJ بريل، 1998)، 303-39.

[تفسير حسابات hagiographical، المعطيات الآثارية وأدلة مصطنعة على اتصال مع المصرية

المدينة الحج من مارمينا غرب الإسكندرية، وأزعم لوجود ضريح المتنافسة مخصصة ل

القديسة تقلا في المنطقة المجاورة.]

مقالات الموسوعة، مراجعات الكتب، والمساهمات الأخرى:

المساهمة في "أديرة مصر الوسطي" (الأبيض والأحمر الأديرة) (مع د. شرايفر، A.

Szymańska، وE. Bolman). لتظهر في مصر من الكسندر لالأقباط: والأماكن الأثرية والتاريخية

دليل، الطبعة الثانية (الكتاب الإلكتروني)، أد. RS باجنال وDW راثبون (القاهرة ونيويورك: الجامعة الأمريكية في

القاهرة برس المقبلة).

"الرهبنة". لتظهر في وايلي بلاكويل موسوعة الجنس والدراسات الجنسية، أد. N. نابولي (أكسفورد:

ايلي بلاكويل، يصدر قريبا).

"الاتحاد الابيض دير" (تأليف بالاشتراك مع E. Bolman). في موسوعة التاريخ القديم (أكسفورد:

ايلي بلاكويل، 2012).

"القلالي وشيهيت، الرهبانية في علم الآثار". وفي موسوعة التاريخ القديم (أكسفورد: ايلي بلاكويل،

2012).

"تقلا". وفي موسوعة التاريخ القديم (أكسفورد: ايلي بلاكويل، سيصدر قريبا 2011).

"استعراض ميلاد صدقي Zakhary، دي لا ترينيتي à لا ترينيتي: لا christologie liturgique D'ابن Sabbâ`، المؤلفين copte دو

XIIIe siècle في "(مكتبة التقاويم الفلكية Liturgicae Subsidia 140؛ روما: CLV-EDIZIONI Liturgiche، 2007). في مجلة

الدراسات اللاهوتية 60.2 (2009)، 733-7.

"تقلا". وفي موسوعة المرأة في تاريخ العالم، وحجم 4 (أكسفورد ونيويورك: مطبعة جامعة أكسفورد،

2008)، 227-8. الانترنت في http://www.oxford-womenworldhistory.com/entry؟entry=t248.e1071.

"استعراض اليستر هاملتون، الأقباط والغرب، 1439-1822: اكتشاف الأوروبي للالمصرية

الكنيسة "(أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد، 2006). في نشرة الدولية للبحوث التبشيرية 31.3 (2007)، 153.

"تقلا" في موسوعة الدين، الطبعة الثانية، المجلد 13 (ديترويت: ماكميلان المرجعي الولايات المتحدة الأمريكية، 2005)، 9101-2.

أوراق والمحاضرات العامة، والألواح:

"المخطوطات، الرهبان، وMufattishīn: النفاذ الرقمي ومخاوف من التراث الثقافي في جامعة ييل الرهبانية

مشروع علم الآثار، "جمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، أتلانتا، GA (نوفمبر 2015).

"استعراض فريق سوزان Hylen، A متواضع الرسول: تقلا وتاريخ المرأة في الكنيسة في وقت مبكر"

أعضاء الفريق، وجمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، أتلانتا، GA (نوفمبر 2015).

"الفهرسة المخطوطات القبطية والعربية في دير السوريين: تقرير أولي،" السابع عشر.

المؤتمر الدولي للدراسات الآبائي، أكسفورد، إنجلترا (يوليو 2015).

"شنودة في شيهيت: الأدلة الأثرية جديد للعبادة من الرهبانية سانت مبكرا وادي آل القرون الوسطى

النطرون "، ودعت المحاضرة في جامعة آرهوس، آرهوس، الدانمارك (مايو 2015).

"المسيحية والإسلام في الشرق الأوسط: من التاريخ المشترك نحو الحاضر المشترك؟" العضو الاستشاري، وييل

جامعة، نيو هافن، CT (أبريل 2015).

"السكان المسيحيين في الشرق الأوسط منذ الربيع العربي"، العضو الاستشاري في جامعة ييل، نيو هافن، CT (أبريل

2014).

"الآثار التسوية والهوية المنزلية"، العضو الاستشاري، صاحبة والفضاء: الهوية المنزلية وعبادة المحلي في

البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأدنى القديم، جامعة ييل، نيو هافن، CT (أبريل 2014).

"مصادر المواد لدراسة المبكر مسيحي الرهبنة"، محاضرة عامة في جامعة فوردهام، برونكس، نيويورك

(أبريل 2014).

"القراء فيلو: التشابهات، استقبال ونقل والتأثير"، ورئيس الدورة العامة، جامعة ييل،

نيو هافن، CT (مارس 2014).

"تركوا وراءهم: A ديسكفري الزوار من المخطوطات شظايا في كنيسة الدير الأبيض" (المؤلف المشارك مع E.

ديفيدسون، M. فرج، D. شرايفر، مع مساهمات L. بلانك، B. لايتون، وG. بايك)، التاسعة والثلاثون

مؤتمر الدراسات البيزنطية السنوي، نيو هافن، CT (نوفمبر 2013).

"السيرة الذاتية وآخرون Memoriae: حياة القديس Onophrius والمحلية الممارسات لإحياء الرهبانية"

المؤتمر السنوي التاسع والثلاثين البيزنطية الدراسات، نيو هافن، CT (نوفمبر 2013).

"دير الأبيض وما بعدها: النصوص، الصور، والرهبانية الفضاء،" منظم الفريق والرئيس، والتاسعة والثلاثون

مؤتمر الدراسات البيزنطية السنوي، نيو هافن، CT (نوفمبر 2013).

"إن الأفعال طفولة السيد المسيح في المسيحية العربية وقاء المسلمين،" جمعية L'صب القطعة الموسيقية دي لا الآداب

apocryphe chrétienne (AELAC)، دول، فرنسا (يونيو 2013).

"والباقي هو التعليق: عمل جديد على النصوص اليهودية القديمة"، رئيس الفريق، جامعة ييل، نيو هافن، CT (أبريل

2013).

"إن Melanias والنهضة الحديثة الرهبنة القبطية الأرثوذكسية،" العصور القديمة المتأخرة صنع جديدة: ندوة

الاحتفال العمل اليزابيث A. كلارك، دورهام، NC (أبريل 2013).

"الصحراء برية؟ تخيل الجنة في الرهبانية الأدب وعلم الآثار "، ودعا في محاضرة

الكنيسة المشيخية Lamington، Lamington، NJ (مارس 2013).

"تذكر الطفولة يسوع: الطفولة انجيل توماس بين المسلمين في القرون الوسطى والناطقة بالعربية

المسيحيين "، ودعت المحاضرة في جامعة أوهايو ويسليان، ديلاوير، OH (فبراير 2013).

"السويسري يسوع: الفن، والمناظر الطبيعية، والطقوس، وتوطين والطفولة انجيل توما في جبال الألب في العصور الوسطى

الكنيسة، "جمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، شيكاغو، IL (نوفمبر 2012).

"بناء Papacies: قصة تاريخية المؤسسية، الأماكن، والممارسات"، شارك في تنظيم وشارك في العرض (مع T. سيسا)،

نماذج من التقوى في اجتماع السنوي العصور القديمة المتأخرة، شيكاغو، IL (نوفمبر 2012).

"الكتابة على الجدار: القراءة، ذكرى، وبول ولي البر في الرهبانية المصرية

الثقافة البصرية "، ومحاضرة جيمس روبنسون، معهد الآثار والمسيحية، مدرسة الدين،

خريج جامعة كليرمونت، كليرمونت، كاليفورنيا (أكتوبر 2012).

"نص، الموقع، الصورة: 2 تيموثاوس 4: 7-8 وزراعة الرهبانية ذكرى" المؤتمر الدولي العاشر

الدراسات القبطية، روما، إيطاليا (سبتمبر 2012).

"الرهبانية الثقافة المادية: صورة، الموقع، عبارة،" رئيس الفريق، المؤتمر الدولي العاشر للدراسات القبطية، روما،

إيطاليا (سبتمبر 2012).

"اللغة القبطية والثقافة في العصور الوسطى والعصر الحديث"، رئيس الفريق، المؤتمر الدولي العاشر للالقبطية

دراسات، روما، إيطاليا (سبتمبر 2012).

"الختامية مناقشة،" لوحة المدعى عليه، مؤتمر، "قصص مزدوجة - مزدوج حياة: التفكير في نصي

الكائنات في مرحلة ما قبل الطباعة العالم "، جامعة ييل، نيو هافن، CT (أبريل 2012).

وقال "هناك شيء حول الطفل ماري: الجدليات رباني والاستقبال طباعي المسيحي المبكر لل

"إنها دائما امرأة لي: اعمال بولس وتقلا في يد من المسيحية العربية الكاتب،" المجتمع

من الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، سان فرانسيسكو، CA (نوفمبر 2011).

"إشراك تاريخ مسيحيي الشرق الأوسط: دراسات جديدة على البابوية القبطية،" المدعى عليه الفريق في ل

الأكاديمية الأمريكية للاجتماع الدين السنوي، سان فرانسيسكو، CA (نوفمبر 2011).

"من التقوى المرأة على ذكر الولاء: اعمال بولس وتقلا، دراسات النوع الاجتماعي، ودليل على وجود

المخطوطات العربية، "كونجريسو دي سانتا تكلا، المعهد العالي للعلوم Religiosas سان Fructuoso Arzobispado

دي تاراغونا، تاراغونا، أسبانيا (أكتوبر 2011).

"يسوع والمعلمين: العلوم والزهد في المسيحية العربية والإسلامية التفسيرات للطفولة

إنجيل توماس "، مؤتمر الزهد والتفسير في المسيحية المبكرة: الانتصاف إلى العهد الجديد

النصوص في نقاشاتهم حول الزاهد الممارسات وأسلوب الحياة، سيجن، ألمانيا (أكتوبر 2011).

"الطفولة في العصور القديمة اليونانية: من أفلاطون إلى المسيحية المبكرة الطفولة الانجيل،" سلسلة من أربع محاضرات ل

"رحلة إلى أرض الآلهة والأبطال"، وهو خط سير الرحلة التعليمية إلى اليونان وتركيا التي نظمتها

رابطة خريجي جامعة ييل (يوليو 2011).

"التفكير مع تقلا: الجنس ودراسة المسيحية في العصور القديمة المتأخرة"، محاضرة عامة في كلية ليموين،

سيراكيوز، نيويورك (مارس 2011).

"ذكريات الثقافة العربية ليسوع يونغ"، عرض رشة عمل في مجموعة أبحاث العصور القديمة المتأخرة الوسطى

نيويورك (LARCNY)، سيراكيوز، نيويورك (مارس 2011).

"شتم يسوع: ذكريات Maledictory في الطفولة انجيل توما وتاريخها في وقت مبكر من تفسير"

جمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، أتلانتا، GA (نوفمبر 2010).

"الرهبانية علم الآثار في جامعة ييل،" محاضرة عامة لعصر النهضة في القرون الوسطى المنتدى، قسم تاريخ الفن،

جامعة ييل، نيو هافن، CT (نوفمبر 2010).

"من الموت إلى الحياة اليومية: الاكتشافات الأثرية في اثنين المصرية مواقع الرهبانية،" السنوي الثالث

ندوة للجمعية الكندية للدراسات القبطية، تورونتو، كندا (مايو 2010).

"شنودة وكنيسة قبر المكتشفة حديثا في الدير الأبيض" نورث جمعية آباء الكنيسة الأمريكية

الاجتماع السنوي، شيكاغو، IL (مايو 2010).

"من A (غ) إلى Z (oology): مقدمة لحفريات مشروع الرهبانية الآثار ييل (YMAP)،"

دعت محاضرة عامة في كلية سميث، نورثامبتون، MA (فبراير 2010).

"مراقبة الطيور: قراءات الإلهية الطفولة في الطفولة إنجيل توما،" جمعية الأدب التوراتي

الاجتماع السنوي، نيو أورلينز، لويزيانا (نوفمبر 2009).

"مراجعة لوحة رمزي MacMullen، والكنيسة الثانية،" جمعية الكتاب المقدس الأدب الاجتماع السنوي، نيو

أورلينز، LA (نوفمبر 2009).

"الآثار في الدير الأبيض، 2005-2009"، المؤتمر الحادي عشر القديس الانبا شنودة-UCLA للدراسات القبطية، ولوس

لوس، CA (يوليو 2009).

"من بول إلى قسنطينة: المسيحية المبكرة في قبرص وسوريا وأنطاكية، والقسطنطينية،" سلسلة من أربعة

محاضرات عن "الطريق إلى تدمر القديمة"، وهو خط سير الرحلة التعليمية إلى قبرص وسوريا وتركيا التي نظمتها

رابطة خريجي جامعة ييل (أكتوبر 2008).

"التاريخ والتأريخ في الدراسات القبطية، 2004-2008"، عنوان العامة في المؤتمر الدولي التاسع لل

الدراسات القبطية، القاهرة، مصر (سبتمبر 2008).

"الآثار في شيهيت القديمة: حفريات جديدة في دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون"،

الأكاديمية الأمريكية للاجتماع الدين السنوي، سان دييغو، CA (نوفمبر 2007).

"رؤية ملائكي: إن التعليق المسيحي العربي على الوحي،" جمعية الكتاب المقدس الأدب الاجتماع السنوي،

سان دييغو، CA (نوفمبر 2007).

"إن الآثار من الرهبانية الذاكرة: آباء الصحراء والممارسات الثقافية لإحياء" الجمهور

ندوة في الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، واشنطن، DC (أكتوبر 2007).

"القبطية كرستولوجيا في الممارسة: التجسد والمصرية الأداء البدني،" ودعا محاضرة عامة في

الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، واشنطن، DC (أكتوبر 2007).

"التنقيب دير القديس يوحنا ليتل: صورة أولية من المبكر الرهبنة في القرون الوسطى في

وادي النطرون "، ودعا محاضرة عامة في مركز البحوث الأمريكي في مصر، القاهرة، مصر (يونيو 2007).

"آثار الإيمان في الصحراء: مبادرة جديدة في علم الآثار المسيحية المبكرة"، محاضرة عامة في مركز

الشرق الأوسط المسيحية، ETSC، القاهرة، مصر (مايو 2007).

"الحفاظ على الرهبانية الماضي: التحديات والاستراتيجيات لمشروع جديد الأثري في مصر السفلى،"

الحادية والعشرون المؤتمر الدولي للدراسات البيزنطية، لندن، إنجلترا (أغسطس 2006).

"تنويعات على مصري أنثى الشهيد المجموعات: التاريخ، سير القديسين، وسياسة النوع الاجتماعي في العصور الوسطى

عرب الهوية الدينية، "المؤتمر الدولي الحادي والعشرين للدراسات البيزنطية، لندن، إنجلترا (أغسطس 2006).

"Transfigurations: التفسير الأدائي متى 17 في الليتورجية القبطية موكب" جديدة

الجمعية الإقليمية إنجلترا من الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، كامبردج، MA (أبريل 2006).

"شنودة على التجسد: كرستولوجيا والطقوس الممارسة في الدير الأبيض،" الندوة سوهاج،

سوهاج، مصر (فبراير 2006).

"كرستولوجيا السكندري على النيل: جدل الرهبانية، الطقوس الممارسة، ومذهب شنودة في ل

التجسد، "جمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، فيلادلفيا، PA (نوفمبر 2005).

"من الآبائي كانون كنيسة الممارسة: كرستولوجيا ساويرس بن المقفع،" سانت الثامن شنودة

المؤتمر السنوي القبطية في لوس أنجلوس، CA (أغسطس 2005).

"تشكيل الإلهية الجسم: القبطية الستر مع مشاهد من حياة السيد المسيح،" المؤتمر الدولي الثامن لل

الدراسات القبطية، باريس، فرنسا (يونيو 2004).

"وضع على التجسد: القبطية كرستولوجيا والطقوس اللباس،" أمريكا الشمالية آباء الكنيسة جمعية السابع عشر

الاجتماع السنوي، شيكاغو، IL (مايو 2004).

"التأله وقراءة الأسرار جون في التقليد Copto-عربي اللاهوتية: دراسة بولس آل

مقال البوشي وعلى التجسد، "شركاء في الطبيعة الإلهية المؤتمر، جامعة درو، ماديسون، NJ

(مايو 2004).

"تفسير الكتاب المقدس والسلطة الأسقفية السكندري في المسيحية الفيوم في وقت مبكر،" إن الفيوم

ندوة، الفيوم، مصر (فبراير 2004).

"رمزية والبناء الاجتماعي للالسكندري الأرثوذكسية في الفيوم المسيحي المبكر،" جمعية

الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، أتلانتا، GA (نوفمبر 2003).

"A الأسرار القراءة من يوحنا في التقليد Copto-عربي اللاهوتية: بولس البوشي على التجسد،"

جمعية الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، تورونتو، كندا (نوفمبر 2002).

"عبادة القديسة تقلا: آثار المواد التقوى المرأة في العصور القديمة المتأخرة"، محاضرة عامة في جامعة ييل،

نيو هافن، CT (أبريل 2001).

"المقدمات لدراسة التخصصات من الأيقونات القبطية،" المؤتمر الدولي السابع للدراسات القبطية،

ورشة عمل أيقونة القبطية، ليدن، هولندا (أغسطس 2000).

"A تفسيري من الأرض: تفسير الكتاب المقدس في تقليد العائلة المقدسة،" المؤتمر الدولي السابع

الدراسات القبطية، ليدن، هولندا (أغسطس 2000).

"صور من المنفى: الفن المسيحي المبكر وعبادة القديسين في واحة الخارجة"، محاضرة عامة في أمريكا

مركز البحوث في مصر (ارسي)، القاهرة، مصر (فبراير 1999).

"للوحات الجدارية القديسة تقلا في واحة المصرية: رسم الأيقونات والسياق الاجتماعي،" محاضرة عامة في جامعة هارفارد

جامعة، كلية اللاهوت، كامبردج، MA (أكتوبر 1997).

"قراءات إعادة يونان البصري: السياق الرمزي وظيفة المسيحي المبكر الجنائزية الفن،" جمعية

الكتاب المقدس الاجتماع السنوي الأدب، نيو أورلينز، لويزيانا (نوفمبر 1996).

"تغيير العادات: إن الممارسة الزاهد الذي يصبح فيه الكيان الذكور وحياة Matrona" الأكاديمية الأمريكية للدين

الاجتماع السنوي، سان فرانسيسكو، CA (نوفمبر 1992).

البحث الحالي:

المشاريع:

المدير التنفيذي ليال الرهبانية مشروع علم الآثار (YMAP): http://www.yale.edu/egyptology/ae.htm.

[والمدير التنفيذي لYMAP، والإشراف على أعمال التنقيب الأثري التي تنطوي على أعمال الحفر وصيانة في وقت مبكر

المواقع المسيحية الرهبانية في مصر، فضلا عن التدريب الميداني المهني لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا.

بدأت في عام 2006، والمشروع منطقتين جغرافيتين التركيز: مصر العليا والسفلى. في مصر السفلى، YMAP الشمالية

عملت في القلالي-Pherme في غرب الدلتا (2006) وفي دير جون ليتل في وادي النطرون،

(شيهيت) (2006 حتى الآن). في صعيد مصر، وقد عملت YMAP والجنوب في دير الأبيض (2008 حتى الآن) و

2015 يمثل بداية التعاون المهني مع فريق من جامعة توبنغن في موقع قريب

من Atripe القديم، وموقع دير النسائية في الاتحاد Shenoutean الرهبانية. كما هو الحال بالنسبة لل

مواقع أخرى، وهذا العمل الجديد في Atripe بمثابة مكان لتدريب طلاب الدراسات العليا في الأثرية

طرق وتفسير الثقافة المادية.]

مدير ومحرر في ورئيس مشروع كتالوج القبطية والعربية والاثيوبيه المخطوطات في دير

من السوريين (وادي النطرون، مصر).

[ومدير المشروع ورئيس تحرير للقوات المسلحة، والإشراف على التحرير والعمل الأرشيفي يهدف إلى إنتاج أول

كتالوج شامل للمخطوطات القبطية والعربية في المكتبة التاريخية للدير السوريين

في وادي النطرون، مصر. بدأت في عام 2013 كامتداد لYMAP والشمال، ويتضمن هذا المشروع التدريب الموقعي لل

طلاب الدراسات العليا.]

الكتب والمقالات:

مؤلف (كتاب)، الرهبنة: مقدمة قصيرة جدا.

بموجب عقد مع جامعة أكسفورد.

[مقدمة لالرهبنة في السياق التاريخي العالمي. والفصول ويطلع القراء مع تاريخ

الرهبنة من العصور القديمة وحتى يومنا هذا. الأدب الرهباني والفن كمصدر للقيم، والقيم الروحية، و

الذاكرة الثقافية؛ تنوع المنظمات والممارسات الاجتماعية الرهبانية. استخدام علم الآثار و

التاريخ البيئي لفهم العلاقة بين الرهبان والأديرة إلى البيئات المادية.

وتغيير دور الرهبنة في العالم المعاصر.]

المحرر العام للقوات المسلحة، والمؤلف المشارك (كتاب)، المسكن في الصحراء: إن علم الآثار من العصور الوسطى المبكرة الرهبانية

الإقامة في وادي النطرون، مصر.

[تقرير تعاوني شامل عن دراسات استقصائية جديدة، الحفريات، وأعمال الحفظ التي أجريت في

دير القديس يوحنا الصغير في وادي النطرون، مصر، برعاية الرهبانية الآثار مشروع ييل

(YMAP). محور هذه الدراسة هو القرن العاشر الرهبانية الإقامة يضم لوحات الحائط، والنقوش، و

المنشآت المطبخ متعددة. بالإضافة إلى تحليل للهندسة المعمارية واللقى (بما في ذلك السيراميك والجص رسمت،

الزجاج، والنقود المعدنية، وبقايا archaeobotanical وarchaeozoological)، والمساهمة يثير تساؤلات مهمة حول

كيف المساكن الرهبانية المصرية وضعت المساحات الداخلية. على هذا النحو، وتخدم هذه الإقامة من الطوب اللبن باعتباره

نافذة على أنماط أكبر من التنظيم الاجتماعي الرهبانية وغير الرهبانية في وقت متأخر القديمة وأوائل العصور الوسطى

عالم البحر الأبيض المتوسط.]

المحرر العام للقوات المسلحة (عمل عدة مجلدات)، فهرس القبطية والعربية والاثيوبيه المخطوطات في مكتبة

دير Suryān، وادي النطرون (مصر).

[A كتالوج عدة مجلدات توثيق جمع القبطية والعربية في دير السوريين في مصر.

ويتألف جمع أكثر من ثمانمائة المخطوطات، والمحررين من الكتالوج وثيقتهم

المحتويات، اللغة، النصي، ترقيم الصفحات، المادة، الحالة المادية، والأبعاد، والتخطيط، وكذلك التاريخية

البيانات بما في ذلك التواريخ، والكتبة ورعاة، وغيرها من التفاصيل المرتبطة رصيدها إلى المكتبة.]

شارك في تحرير / الترجمة (الطبعة النص)، عيد صحراء ابا شنودة: A النص الليتورجي من الأبيض

الدير (BN Copte 68).

[طبعة وترجمة مخطوطة بثلاث لغات تسجيل طقوس موكب الليتورجية في القرون الوسطى في

دير الأبيض في صعيد مصر. في المقام الأول باللغة القبطية، مع المقاطع المحددة في اليونانية والعربية، ويتضمن النص

عناوين من مقاطع الكتاب المقدس وعظة من قبل شنودة تعني أن تقرأ في نقاط مختلفة خلال الموكب.]

شارك في تحرير / الترجمة (الترجمة الحرجة، مع مقدمة)، الوحي 1-3 في التعليق المسيحية العربية: بولس

البوشي وابن الكاتب قيصر على جون أولا الرؤية ورسائل إلى الكنائس السبع

[تحليل وترجمة الحرجة اثنين من التعليقات المسيحية العربية على رؤيا يوحنا، مع التركيز على

تفسير الرؤيا 1-3، رؤية يوحنا الأولي ورسائل الى سبع كنائس. النصوص المترجمة

سيرافق مقدمة وملاحظات موسعة على اللغوي والأدبي، وسياقها التاريخي.]

المؤلف (المقالة)، "إن Melanias والنهضة الحديثة الرهبنة القبطية الأرثوذكسية." المرتقب في

ميلانيا: المسيحية المبكرة من خلال الحياة من عائلة واحدة، أد. CM الذقن وCT شرودر (بيركلي: جامعة

كاليفورنيا الصحافة، وحجم قيد الاستعراض).

[هذا المقال يستكشف "الآخرة" من ميلانيا والمسنين وميلانيا الأصغر في القبطية الأرثوذكسية الحديثة

الكنيسة. باستخدام ثلاثة المصادر العربية كدليل-لالرئيسي تسجيل صوتي لالنصيحه من قبل البابا شنودة الثالث، وهو

تاريخ الرهبنة ماثيو الفقراء (ماتا آل مسكين)، والطبعة الأخيرة من الجنة من Fathers-

I معالجة الطرق التي خصصت قادة الكنيسة الذكور Melanias كنماذج النوع الاجتماعي للأقباط

راهبات وعلمانيين الإناث.]

شارك في تحرير (كتاب)، هو scripta Coptice.

[إن حجم تحريرها من المقالات المكتوبة من قبل القادة في مجال الدراسات القبطية، مع التركيز على موضوعات في علم اللغة، معرفي

الأدب، والرهبنة.]

المؤلف (المقالة)، "السيرة الذاتية وآخرون Memoriae: حياة القديس Onophrius والمحلية من الممارسات الرهبانية

الاحتفال. "المرتقب في Coptice هو scripta، أد. D. Brakke، SJ ديفيس، وS. إيميل (لوفين: بيترز،

حجم قيد الإعداد).

[مقال تركز على أدلة لعبادة المصرية سانت Onophrius من الدير الأبيض، والفيوم

واحة، وشيهيت (وادي النطرون)، بما في ذلك مناقشة لوحة جدار Onophrius اكتشفت مؤخرا خلال

الحفريات في دير جون ليتل.]

رابط ملف سيرته :

http://religiousstudies.yale.edu/sites/default/files/davis.stephen.pdf

رابط صفحته – جامعة ييل :

http://religiousstudies.yale.edu/people/stephen-davis

 
فروع المركز

فروع المركز

للمركز الإسلامي للدراسات الإستراتيجية ثلاثة فروع في ثلاثة بلدان
  • العنوان

  • البريد الإلكتروني

  • الهاتف