البحث في...
الإسم
الإسم اللاتيني
البلد
التاريخ
القرن
الدين
التخصص
السيرة
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة
إدواردو لوبيث بوسكيتس

إدواردو لوبيث بوسكيتس

الإسم اللاتيني :  Eduardo López Busquets
البلد :  إسبانيا
التاريخ :  1957م - معاصر
القرن :  20 - 21
الدين : 
التخصص : 

إدواردو لوبيث بوسكيتس

Eduardo López Busquets

ولد إدواردو لوبيث بوسكاتس في فالنسيا في 9 يوليو 1957، ويشغل منصب مدير مؤسسة البيت العربي منذ مارس 2012. تخرج من كلية الحقوق من جامعة فالنسيا والتحق بالسلك الدبلوماسي سنة 1985، وحصل ايضًا على الماجستير في السياسة الدولية من الجامعة الحرة ببروكسل في عام 1996.

قبل تعيينه على رأس مؤسسة البيت العربي في سنة 2009، كان إدواردو لوبيث بوسكيتس السفير بالموزمبيق، كما عمل قبلها في بلدان أخرى كالجزائر وإيران، حيث كان يعمل كنائب لرئيس السفارة بكلا البلدين، كما تولّى أيضا وظائف دبلوماسية أخرى في كل من بوغوتا وبروكسل والمكسيك.

ركّز إدواردو لوبيث بوسكاتس جهوده على مدار مسيرته المهنية الحافلة في رئاسة الحكومة  وفي كل من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون ووزارة الدفاع وشؤون الرئاسة، على محاور رئيسية ومترابطة كالتحليل السياسي، مسلطا الضوء بشكل خاص على المجتعمات التي تشهد عمليات انتقالية مستمرة، كما عمل أيضا في مجال الأمن الأوروبي والأورومتوسطي والدبلوماسية العامة.

في الفترة الممتدة من 2006 إلى 2008 عمل كمدير عام للمعارض الدولية في سرقسطة 2008 وبعدها عمل كنائب للمفوض. وتم تكريمه من طرف المكتب الدولي للمعارض سنة 2008 حيث منح ميدالية ذهبية اعترافا بمجهوداته النبيلة.  وفي سنة 2013 نال الجائزة التي تمنحها منظمة الصحفيين والكتاب العرب بإسبانيا وذلك في إطار تقديم جوائز النادي الدولي للصحافة.

عنوان بريده الالكتروني :

direccion@casaarabe.es

رابط المصدر ( البيت العربي ) اسبانيا :

http://ar.casaarabe.es/expertos

 
فروع المركز

فروع المركز

للمركز الإسلامي للدراسات الإستراتيجية ثلاثة فروع في ثلاثة بلدان
  • العنوان

  • البريد الإلكتروني

  • الهاتف