البحث في...
الإسم
الإسم اللاتيني
البلد
التاريخ
القرن
الدين
التخصص
السيرة
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة
إريك بالدوين

إريك بالدوين

الإسم اللاتيني :  Erik Baldwin
البلد : 
التاريخ :  ... - معاصر
القرن :  القرن 20_21
الدين : 
التخصص :  الاسلام - الفلسفة - اللاهوت

إريك بالدوين

Erik Baldwin

دكتوراه في الفلسفة، جامعة بوردو، 2012

ماجستير في الفلسفة ، جامعة ولاية كاليفورنيا ، 2000

الدراسات العليا :

جامعة نوتردام (مدقق حسابات غير رسمي)، 2009-2010

جامعة نبراسكا لنكولن، 2000-2003

بكالوريوس في الفلسفة في الدراسات الدينية ، جامعة ولاية كاليفورنيا،لونغ بيتش، 1998.

التعيينات الاكاديمية :

التدريس الجامعي نوتردام

غير منتظم كلية، أستاذ مساعد، خريف 2016 - الحاضر

زيارة كلية، أستاذ مساعد (مساعد)، خريف 2013 - ربيع 2016

مساعد كلية، ربيع 2012

جامعة إنديانا نورث ويست، مساعد كلية، خريف 2010 - الحاضر

كولورادو كلية المجتمع الانترنت، مساعد كلية، خريف 2010 - الحاضر

جوليت كلية جونيور، مساعد كلية، خريف 2010

جامعة بوردو، طالب دراسات عليا معيد ومدرس، خريف 2004 - ربيع

2008

جامعة نبراسكا سلن، مساعد كلية، ربيع 2003

كلية سانت ماري، لينكولن، مساعد كلية، ربيع 2001 - صيف 2003

كلية اللوثرية ميدلاند، مساعد كلية، المترجم، وربيع 2002 - ربيع 2003

جامعة نبراسكا لنكولن، طالب دراسات عليا معيد، INT، خريف 2000 -

صيف عام 2003.

من منشوراته ( باللغة الاصلية ) :

كتب :

1 - (In Press, 2016) Fully Informed Reasonable Disagreement and Tradition Based Perspectivalism, Studies in Philosophical Theology 56, Peeters-Leuven.

مقالات :

1. (Forthcoming) “Why Islamic ‘Traditionalists’ and ‘Rationalists’ both ought to accept Rational Objectivism,” Religious Studies.

2. “An Epistemic Defeater for Islamic Belief?,” (co-authored with Tyler McNabb), International Journal of Philosophy and Theology, 76 (4), (2015): 352-367.

3. “Putting Uninstantiated Human Person Essences to Work: A Comment on Davis and Craig on The Grounding Objection,” Philosophia Christi, 15 (2), (2013): 221-225.

4. “Religious Dogma without Religious Fundamentalism,” Journal of Social Sciences, 8 (1), (2012): 85-90.

5. “On Buddhist and Taoist Morality,” Forum Philosophicum, 16 (2), (2011): 99-110.

6. “The Epistemological Limits of Experience-Based Exclusive Religious Belief,” (co authored with Michael Thune), Religious Studies, 44 (4), (2008): 445-455. • Response: Jeroen De Ridder, “Religious exclusivism unlimited,” Religious Studies, 47 (4), (2010): 449-463.

7. “Grounding a Transcendent Ethic of Love: Kierkegaard and Taoism,” (co-authored with Erik M. Hanson), Kinesis, 35 (2), (2008): 7-20.

8. “Could the Extended Aquinas/Calvin Model Defeat Basic Christian Belief?,” Philosophia Christi, 8 (2), (2006): 383-399.

 

فصول كتب :

1. (Forthcoming) “Skepticism and Inductive Knowledge: Faceless Men, Resurrections, and Faithless Miracles,” in The Ultimate Game of Thrones and Philosophy (Popular Culture and Philosophy Series), ed. Robert Arp and Eric Silverman (Open Court, 2016): xx-xx.

2. “One Clone from Another,” Orphan Black and Philosophy (Popular Culture and Philosophy Series), ed. Richard Greene and Rachel Robison-Greene (Open Court, 2016): 63-74.

3. “On the Prospects of an Islamic Externalist Account of Warrant,” in Classic Issues in Islamic Philosophy and Theology Today (Islamic Philosophy and Occidental Phenomenology in Dialogue, vol. 4), ed. Anna-Teresa Tymieniecka and Nazif Muhtaroglu (Springer, 2010): 19-41.

4. “Hiro Nakamura and Bushido: Is Hiro a Samurai?,” Heroes and Philosophy: Buy the Book, Save the World (Blackwell Philosophy and Pop Culture Series), ed. David Kyle Johnson, Series editor William Irwin (Blackwell, 2009): 79-92.

5. “How to be Happy After the End of the World,” Battlestar Galactica and Philosophy: Knowledge Here Begins out There (Blackwell Philosophy and Pop Culture Series), ed. Jason T. Erbel, series editor William Irwin (Blackwell, 2008): 1-14.

وللاطلاع على تفاصيل اوفى عن سيرته ومنشوراته ,

 يرجى الرجوع الى المصدر بالرابط التالي :

http://nd.academia.edu/ErikBaldwin

 
فروع المركز

فروع المركز

للمركز الإسلامي للدراسات الإستراتيجية ثلاثة فروع في ثلاثة بلدان
  • العنوان

  • البريد الإلكتروني

  • الهاتف