إريك بالدوين
Erik Baldwin
دكتوراه في الفلسفة، جامعة بوردو، 2012
ماجستير في الفلسفة ، جامعة ولاية كاليفورنيا ، 2000
الدراسات العليا :
جامعة نوتردام (مدقق حسابات غير رسمي)، 2009-2010
جامعة نبراسكا لنكولن، 2000-2003
بكالوريوس في الفلسفة في الدراسات الدينية ، جامعة ولاية كاليفورنيا،لونغ بيتش، 1998.
التعيينات الاكاديمية :
التدريس الجامعي نوتردام
غير منتظم كلية، أستاذ مساعد، خريف 2016 - الحاضر
زيارة كلية، أستاذ مساعد (مساعد)، خريف 2013 - ربيع 2016
مساعد كلية، ربيع 2012
جامعة إنديانا نورث ويست، مساعد كلية، خريف 2010 - الحاضر
كولورادو كلية المجتمع الانترنت، مساعد كلية، خريف 2010 - الحاضر
جوليت كلية جونيور، مساعد كلية، خريف 2010
جامعة بوردو، طالب دراسات عليا معيد ومدرس، خريف 2004 - ربيع
2008
جامعة نبراسكا سلن، مساعد كلية، ربيع 2003
كلية سانت ماري، لينكولن، مساعد كلية، ربيع 2001 - صيف 2003
كلية اللوثرية ميدلاند، مساعد كلية، المترجم، وربيع 2002 - ربيع 2003
جامعة نبراسكا لنكولن، طالب دراسات عليا معيد، INT، خريف 2000 -
صيف عام 2003.
من منشوراته ( باللغة الاصلية ) :
كتب :
1 - (In Press, 2016) Fully Informed Reasonable Disagreement and Tradition Based Perspectivalism, Studies in Philosophical Theology 56, Peeters-Leuven.
مقالات :
1. (Forthcoming) “Why Islamic ‘Traditionalists’ and ‘Rationalists’ both ought to accept Rational Objectivism,” Religious Studies.
2. “An Epistemic Defeater for Islamic Belief?,” (co-authored with Tyler McNabb), International Journal of Philosophy and Theology, 76 (4), (2015): 352-367.
3. “Putting Uninstantiated Human Person Essences to Work: A Comment on Davis and Craig on The Grounding Objection,” Philosophia Christi, 15 (2), (2013): 221-225.
4. “Religious Dogma without Religious Fundamentalism,” Journal of Social Sciences, 8 (1), (2012): 85-90.
5. “On Buddhist and Taoist Morality,” Forum Philosophicum, 16 (2), (2011): 99-110.
6. “The Epistemological Limits of Experience-Based Exclusive Religious Belief,” (co authored with Michael Thune), Religious Studies, 44 (4), (2008): 445-455. • Response: Jeroen De Ridder, “Religious exclusivism unlimited,” Religious Studies, 47 (4), (2010): 449-463.
7. “Grounding a Transcendent Ethic of Love: Kierkegaard and Taoism,” (co-authored with Erik M. Hanson), Kinesis, 35 (2), (2008): 7-20.
8. “Could the Extended Aquinas/Calvin Model Defeat Basic Christian Belief?,” Philosophia Christi, 8 (2), (2006): 383-399.
فصول كتب :
1. (Forthcoming) “Skepticism and Inductive Knowledge: Faceless Men, Resurrections, and Faithless Miracles,” in The Ultimate Game of Thrones and Philosophy (Popular Culture and Philosophy Series), ed. Robert Arp and Eric Silverman (Open Court, 2016): xx-xx.
2. “One Clone from Another,” Orphan Black and Philosophy (Popular Culture and Philosophy Series), ed. Richard Greene and Rachel Robison-Greene (Open Court, 2016): 63-74.
3. “On the Prospects of an Islamic Externalist Account of Warrant,” in Classic Issues in Islamic Philosophy and Theology Today (Islamic Philosophy and Occidental Phenomenology in Dialogue, vol. 4), ed. Anna-Teresa Tymieniecka and Nazif Muhtaroglu (Springer, 2010): 19-41.
4. “Hiro Nakamura and Bushido: Is Hiro a Samurai?,” Heroes and Philosophy: Buy the Book, Save the World (Blackwell Philosophy and Pop Culture Series), ed. David Kyle Johnson, Series editor William Irwin (Blackwell, 2009): 79-92.
5. “How to be Happy After the End of the World,” Battlestar Galactica and Philosophy: Knowledge Here Begins out There (Blackwell Philosophy and Pop Culture Series), ed. Jason T. Erbel, series editor William Irwin (Blackwell, 2008): 1-14.
وللاطلاع على تفاصيل اوفى عن سيرته ومنشوراته ,
يرجى الرجوع الى المصدر بالرابط التالي :